طلاب جامعة أسوان يشاركون في مهرجان الرياضة للجميع

شــارك طلاب كلية التربية الرياضية بجامعة أسـوان في الماراثون الرياضي الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة علي كورنيش النيل، بحضور السيد الدكتور وزير الشباب والرياضة،  ضمن مهرجان الرياضة للجميع المقام حالياً في أسـوان وذلك بناءاً علي توجيهات الأستاذ الدكتور/ أحمد غــلاب – رئيس جامعة أســوان.
و صرحت الأستاذ الدكتور/ حنان عبدالمنعم – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه شــارك حوالي 200 طالب وطالبة بكلية التربية الرياضية في الماراثون وحصلوا  علي مراكز متقدمة ، كما شارك عدد من الطلاب أيضاً في تنظيم الماراثون الذي أنطلق من أمام المسجد الجامع حتي نادي أســوان.
وأشارت إلي أن طـلاب الجامعة شاركوا أيضاً في مؤتمر أستيراتيجية شبابية عربية لمكافحة الأرهاب الذي تم عقده في قاعة عروس النيل لمناقشة سبل معالجة التطرف والأرهاب وكيفية مواجهته .
وأضاف الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن عبدالباسط – عميد كلية التربية الرياضية، أن الطلاب سوف ينظمون تدريب عملي عن مجموعة من الألعاب الرياضية  لجميع المراحل السنية في نادي أسـوان الرياضي وذلك ضمن فاعليات مهرجان الرياضة للجميع المقام حالياً بالمحافظة مشيراً إلي تنظيم ماراثون رياضي وبعض الأنشطة الرياضية في العاب كرة القدم وكرة السلة داخل جامعة أسـوان بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أيضاً في إطار نفس المهرجان.

336 total views, 3 views today