وفد من جامعة أسوان يلتقي مع وزير الشباب والرياضة أستعداداً لأسبوع الجامعات الأفريقية

ألتقي وفد من جامعة أسوان برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد غــلاب – رئيس جامعة أســوان مع الدكتور/ أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة، لبحث الأستعدادات اللازمة لإستضافة أسبوع الجامعات الأفريقية المقرر أقامته في الفترة من 19- 25 أكتوبر المقبل وذلك في إطار إعلان الرئيس/ عبدالفتاح السيسي، بأن أسوان هي عاصمة الشباب الأفريقي خلال عام 2019.
ضم الوفد كلا من الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب، و الأستاذ الدكتور/ أيمن عثمان – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور/ عبد الرحمن عبدالباسط عميد كلية التربية الرياضية.
و أوضح “غلاب” أن اللقاء تضمن التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة للمشاركة في الفاعليات الرياضية التي سيتم تنظيمها خلال أسبوع الجامعات الأفريقية عن طريق تجهيز نزل الشباب بمدينة أسوان لإقامة وفود الجامعات الافريقية علاوة علي أستخدام ستاد أسوان في أقامة الفاعليات الرياضية المختلفة.
وأضاف أن وفد الجامعة عقد لقاءاً أيضاً مع الدكتور/ صبحي حسنين – رئيس الأتحاد الرياضي للجامعات، لوضع برنامج البطولات والمسابقات الرياضية التي ستقام خلال هذا الأسبوع وأيضاً مخاطبة الأتحادات الرياضية للجامعات الأفريقية للمشاركة في الفاعليات.
و أشار الأستاذ الدكتور/ أيمن عثمان، أن البطولة سوف تشهد مشاركة كبيرة من طلاب الجامعات الأفريقية بواقع 800 طالباً وطالبة وذلك من أجل تدعيم التواصل والتقارب مع أشقاءنا في القارة السمراء .

382 total views, 12 views today