رئيس جامعة أسوان يفتتح المعرض الختامي للأنشطة الطلابية بكلية التربية النوعية

اِفتتح الأستاذ الدكتور/ أحمد غــلاب – رئيس جامعة أســوان، المعرض الختامي للأنشطة الطلابية لقسمي (التربية الفنية – الاقتِصاد المنزلي) بكلية التربية النوعية والذي يتضمن العديد من المشغولات والأعمال الفنية.
حضر الِافتتاح الأستاذ الدكتور/ راضي عبدالمجيد طه – عميد كلية التربية الفنية، والأستاذ الدكتور/ حسن علام – عميد كلية التربية،  الأستاذ الدكتور/ محمد جاد – وكيل كلية التربية الفنية لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور/ نيرمين حمدي – رئيس قسم الاقتِصاد المنزلي، الأستاذ الدكتور/ إيمان وجدي – رئيس قسم التربية الفنية بالكلية.
و من جانبه أشــاد “غــــلاب” بالأعمال الفنية المتميزة للطلاب في هذا المعرض والتي تعكس إتقانهم الكبير في تنفيذ هذه المشغولات التشكيلية و الفنية الرائعة وجاهزيتهم لسوق العمل.
و أضاف الأستاذ الدكتور/ راضي طه – عميد الكلية، أن المعرض يضم العديد من مشغولات قسم الاقِتصاد المنزلي وهي عبارة عن (ملابس  – نسيج – طباعة – مفارش – تريكو)، علاوة علي أشغال فنية لطلاب قسم التربية الفنية مثل (أشغال المعادن – الخزف – التصميم – التصوير – أعمال الخشب)، وجميع هذه الأعمال الفنية مستوحاة من البيئة والطبيعة المحيطة بهم في أسـوان.
موضحاً أن جميع طلاب الفرق الأربعة بالقسمين شاركوا في هذا المعرض الكبير الذي يعد نواة لمشروعات صغيرة يستطيع هؤلاء الطلاب تنفيذها لتصبح مصدر رزق لهم في المستقبل القريب.

393 total views, 6 views today