جامعة أسـوان تنظم أجتماع تنسيقي للطلاب إستعداداً لأسبوع الجامعات الأفريقية الأول

نظَمت جامعة أســوان اليوم اِجتماعاً تحضيرياً للطلاب أعضاء لجنة العلاقات العامة والمراسم إستعداداً لتنظيم أسبوع شباب الجامعات الأفريقية الأول الذي يقام خلال الفترة من 19 إلي 25 أكتوبر الحالي وذلك بناءاً علي توجيهات الأستاذ الدكتور/ أحمد غـــــلاب – رئيس جامعة أسـوان.
حيث صــرح الأستاذ الدكتور/ مجدي محمد علي – رئيس لجنة العلاقات العامة والمراسم بالأسبوع، أن الأجتماع تضمن اِختيار الطلاب والطالبات المشاركين في هذه الفاعلية والذين تم اِختيارهم من مختلف كليات الجامعة بشكل عام ومن كليات ( الآلسن – الأداب – الآثار ) بشكل خاص، من أجل مرافقة وفــود الجامعات الأفريقية والمصرية المشاركة طوال فترة وجودهم بأســوان.
موضحاً أن الطلاب الذين تم اِختيارهم يشترط فيها إتقان اللغة حتي يستطيعوا التعامل مع الوفود الأفريقية بسهولة ويسر عــلاوة علي حسن المظهر واللباقة بإعتبارهم سفراء لجامعة أسـوان أمام الجامعات الآخري.
مشيراً إلي أن تنظيم أسبوع الجامعات الأفريقية يأتي تزامناً مع اِختيار أسـوان  مؤخراً كأفضل جامعة علي مستوي العالم في الأستشهادات وفقاً لتصنيف التايمز البريطاني مما يؤكد أن أســـوان تعد جامعة رائدة و واعدة.
و أضاف الأستاذ الدكتور/ عزت عبدالرحمن – نائب المنسق العام لأسبوع الجامعات الأفريقية، أن هذا الأسبوع لا يعتبر حدثاً خاصة بجامعة أســوان فقط ولكنه فاعلية دولية كبري وهامة لمصر كلها، لذا يبذل جميع منظمي هذا الأسبوع أقصي جهد حتي تبدو أسوان في أفضل صورها أمام وفـود الجامعات الأفريقية التي يبلغ عددهم (21) جامعة بالإضافة إلي أكثر من (20) جامعة مصرية أخري.

557 total views, 18 views today