f

تعلن جامعة أسوان عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية العالية ومديري العموم (بموازنة المستشفى الجامعى) بإدارات المستشفى

التقديم اعتباراً من يوم السبت الموافق18/6/2016 حتى  2/7/2016

من الساعة 9.30صباحاً وحتى12.30ظهراً

      تعلن جامعة أسوان عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية العالية ومديري العموم (بموازنة المستشفى الجامعى) بإدارات المستشفى على النحو التالي:-

أولا:- وظيفة رئيس الإدارة المركزية لشئون أمانة المستشفى بالدرجة العالية

وذلك طبقا لأحكام القانون رقم (5) لسنة1991 بشأن شغل الوظائف المدنية القيادية ولائحته التنفيذية وتعديلاتها ويمكن الاطلاع على بيانات وشروط شغل هذه الوظائف من واقع بطاقة الوصف الخاصة بها والمستندات والأوراق المطلوبة والمعلنة بلوحة الإعلانات بمقر الجامعة. 

وعلى من يرغب التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف استيفاء النموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالجامعة والمنشورة على موقع الجامعة.

 تقدم الطلبات باليد وشخصيا بمقر الأمانة الفنية للجنة القيادات بمقر الجامعة بصحارى في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ نشر هذا الإعلان بالصحف باسم السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة مرفقا بها عدد 5 نسخ من المستندات والأوراق التالية:-

(بيان حالة وظيفية معتمد من جهة العمل موضحا به تاريخ الميلاد والمؤهلات العلمية والدورات التدريبية وتقارير الكفاية عن أخر سنتين والجزاءات عن أخر سنتين والإجازات الخاصة التي حصل عليها والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم والخبرات النوعية والزمنية التي تتناسب مع الوظيفة المتقدم لها وخطابات الشكر والتقدير إن وجدت وبيان عن ابرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في تطوير الوحدة أو الإدارة التي يعمل بها مؤيدة بالمستندات – وكذلك ما يؤيد موقفه من القدرات والإمكانيات الخاصة ورؤيته واسترتيجيته لتطوير آداء الإدارة اوالوظيفة المتقدم لها وأي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها– السيرة الذاتية- المؤهلات العلمية – شهادات الدورات الحاصل عليها – شهادة الميلاد – صورة بطاقة الرقم القومي)

الشروط

يشترط في المتقدم أن يكون قد أمضى مدة بينية قدرها سنة على الأقل في  وظيفة من وظائف الإدارة العليا بالنسبة وان يكون حاصلا على مؤهل عالي مناسب وان تتوافر فيه القدرة على القيادة والتوجيه وان يكون له خبرة في العمل الجامعي إلى جانب توافر كافة الشروط الواردة بالقانون رقم 5 لسنة1991 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها وسيتم عقد مقابلات شخصية مع المتقدمين بمعرفة اللجنة الدائمة للقيادات لاختيار أفضل المتقدمين لشغل هذه الوظائف.

ولاطلاع على مزيد من التفاصيل والشروط الخاصة بهذه الوظائف وبطاقات الوصف يمكن ذلك من خلال الدخول على موقع جامعة أسوان على شبكة الانترنت.

ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد ميعاد هذا الإعلان أو الغير مستوفاه أو التي ترد بالبريد.

ثانيا:- وظائف مديرى عموم بمستشفى اسوان الجامعى:

1- مدير عام الإدارة العامة للعلاج باجر

2- مدير عام الإدارة العامة المشتريات والمخازن (يشترط مؤهل عالى تجارى مناسب).

3- مدير عام الإدارة العامة لمكتب مدير المستشفى.

4- مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين

5- مدير عام الإدارة العامة للتنظيم والإدارة.

6- مدير عام الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والشبكات.

7- مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية.

8- مدير عام الإدارة العامة لشئون التغذية.

وذلك طبقا لأحكام القانون رقم (5) لسنة1991 بشأن شغل الوظائف المدنية القيادية ولائحته التنفيذية وتعديلاتها ويمكن الاطلاع على بيانات وشروط شغل هذه الوظائف من واقع بطاقة الوصف الخاصة بها والمستندات والأوراق المطلوبة والمعلنة بلوحة الإعلانات بمقر الجامعة والمستشفى الجامعى. 

وعلى من يرغب التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف استيفاء النموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالجامعة والمنشورة على موقع الجامعة.

 تقدم الطلبات باليد وشخصيا بمقر الأمانة الفنية للجنة القيادات بمقر الجامعة بصحارى في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ نشر هذا الإعلان بالصحف باسم السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة مرفقا بها عدد 5 نسخ من المستندات والأوراق التالية:-

(بيان حالة وظيفية معتمد من جهة العمل موضحا به تاريخ الميلاد والمؤهلات العلمية والدورات التدريبية وتقارير الكفاية عن أخر سنتين والجزاءات عن أخر سنتين والإجازات الخاصة التي حصل عليها والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم والخبرات النوعية والزمنية التي تتناسب مع الوظيفة المتقدم لها وخطابات الشكر والتقدير إن وجدت وبيان عن ابرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في تطوير الوحدة أو الإدارة التي يعمل بها مؤيدة بالمستندات – وكذلك ما يؤيد موقفه من القدرات والإمكانيات الخاصة ورؤيته واسترتيجيته لتطوير آداء الإدارة اوالوظيفة المتقدم لها وأي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها– السيرة الذاتية- المؤهلات العلمية – شهادات الدورات الحاصل عليها – شهادة الميلاد – صورة بطاقة الرقم القومي)

الشروط

يشترط في المتقدم أن يكون قد أمضى مدة بينية قدرها سنتان على الاقل في الدرجة الاولى التخصصية أو الوظيفة الأدنى مباشرة وان يكون حاصلا على مؤهل عالي مناسب وان تتوافر فيه القدرة على القيادة والتوجيه وان يكون له خبرة في العمل الجامعي إلى جانب توافر كافة الشروط الواردة بالقانون رقم 5 لسنة1991 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وسيتم عقد مقابلات شخصية مع المتقدمين بمعرفة اللجنة الدائمة للقيادات لاختيار أفضل المتقدمين لشغل هذه الوظائف.

وللاطلاع على مزيد من التفاصيل والشروط الخاصة بهذه الوظائف وبطاقات الوصف يمكن ذلك من خلال الدخول على موقع جامعة أسوان على شبكة الانترنت.

 

ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد ميعاد هذا الإعلان أو الغير مستوفاه أو التي ترد بالبريد.

تعلن جامعة أسوان عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية العالية ومديري العموم (بموازنة قسم التعليم) بإدارات الجامعة

التقديم اعتباراً من يوم السبت الموافق18/6/2016 حتى 2/7/2016 من الساعة 9.30صباحاً وحتى12.30ظهراً

      تعلن جامعة أسوان عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية العالية ومديري العموم (بموازنة قسم التعليم) بإدارات الجامعة على النحو التالي:-

أولا:- وظيفة أمين الجامعة بالدرجة العالية

وذلك طبقا لأحكام القانون رقم (5) لسنة1991 بشأن شغل الوظائف المدنية القيادية ولائحته التنفيذية وتعديلاتها ويمكن الاطلاع على بيانات وشروط شغل هذه الوظائف من واقع بطاقة الوصف الخاصة بها والمستندات والأوراق المطلوبة والمعلنة بلوحة الإعلانات بمقر الجامعة. 

وعلى من يرغب التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف استيفاء النموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالجامعة والمنشورة على موقع الجامعة.

 تقدم الطلبات باليد وشخصيا بمقر الأمانة الفنية للجنة القيادات بمقر الجامعة بصحارى في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ نشر هذا الإعلان بالصحف باسم السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة مرفقا بها عدد 5 نسخ من المستندات والأوراق التالية:-

(بيان حالة وظيفية معتمد من جهة العمل موضحا به تاريخ الميلاد والمؤهلات العلمية والدورات التدريبية وتقارير الكفاية عن أخر سنتين والجزاءات عن أخر سنتين والإجازات الخاصة التي حصل عليها والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم والخبرات النوعية والزمنية التي تتناسب مع الوظيفة المتقدم لها وخطابات الشكر والتقدير إن وجدت وبيان عن ابرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في تطوير الوحدة أو الإدارة التي يعمل بها مؤيدة بالمستندات – وكذلك ما يؤيد موقفه من القدرات والإمكانيات الخاصة ورؤيته واسترتيجيته لتطوير آداء الإدارة اوالوظيفة المتقدم لها وأي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها– السيرة الذاتية- المؤهلات العلمية – شهادات الدورات الحاصل عليها – شهادة الميلاد – صورة بطاقة الرقم القومي)

الشروط

يشترط في المتقدم أن يكون قد أمضى مدة بينية قدرها سنة على الأقل في  وظيفة من وظائف الإدارة العليا بالنسبة وان يكون حاصلا على مؤهل عالي مناسب وان تتوافر فيه القدرة على القيادة والتوجيه ويفضل من له خبرة في العمل الجامعي إلى جانب توافر كافة الشروط الواردة بالقانون رقم 5 لسنة1991 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها وسيتم عقد مقابلات شخصية مع المتقدمين بمعرفة اللجنة الدائمة للقيادات لاختيار أفضل المتقدمين لشغل هذه الوظائف.

وللاطلاع على مزيد من التفاصيل والشروط الخاصة بهذه الوظائف وبطاقات الوصف يمكن ذلك من خلال الدخول على موقع جامعة أسوان على شبكة الانترنت.

ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد ميعاد هذا الإعلان أو الغير مستوفاه أو التي ترد بالبريد.

ثانياً:- وظيفة امين الجامعة المساعد بدرجة مدير عام

ثالثاً:-وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية.

وذلك طبقا لأحكام القانون رقم (5) لسنة1991 بشأن شغل الوظائف المدنية القيادية ولائحته التنفيذية وتعديلاتها ويمكن الاطلاع على بيانات وشروط شغل هذه الوظائف من واقع بطاقة الوصف الخاصة بها والمستندات والأوراق المطلوبة والمعلنة بلوحة الإعلانات بمقر الجامعة والمستشفى الجامعى. 

وعلى من يرغب التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف استيفاء النموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالجامعة والمنشورة على موقع الجامعة.

 تقدم الطلبات باليد وشخصيا بمقر الأمانة الفنية للجنة القيادات بمقر الجامعة بصحارى في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ نشر هذا الإعلان بالصحف باسم السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة مرفقا بها أصل وعدد 5 نسخ من المستندات والأوراق التالية:-

(بيان حالة وظيفية معتمد من جهة العمل موضحا به تاريخ الميلاد والمؤهلات العلمية والدورات التدريبية وتقارير الكفاية عن أخر سنتين والجزاءات عن أخر سنتين والإجازات الخاصة التي حصل عليها والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم والخبرات النوعية والزمنية التي تتناسب مع الوظيفة المتقدم لها وخطابات الشكر والتقدير إن وجدت وبيان عن ابرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في تطوير الوحدة أو الإدارة التي يعمل بها مؤيدة بالمستندات – وكذلك ما يؤيد موقفه من القدرات والإمكانيات الخاصة ورؤيته واسترتيجيته لتطوير آداء الإدارة اوالوظيفة المتقدم لها وأي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها– السيرة الذاتية- المؤهلات العلمية – شهادات الدورات الحاصل عليها – شهادة الميلاد – صورة بطاقة الرقم القومي)

الشروط

يشترط في المتقدم أن يكون قد أمضى مدة بينية قدرها سنتان على الاقل في الدرجة الاولى التخصصية أو الوظيفة الأدنى مباشرة وان يكون حاصلا على مؤهل عالي مناسب وان تتوافر فيه القدرة على القيادة والتوجيه وان يكون له خبرة في العمل الجامعي إلى جانب توافر كافة الشروط الواردة بالقانون رقم 5 لسنة1991 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وسيتم عقد مقابلات شخصية مع المتقدمين بمعرفة اللجنة الدائمة للقيادات لاختيار أفضل المتقدمين لشغل هذه الوظائف.

وللاطلاع على مزيد من التفاصيل والشروط الخاصة بهذه الوظائف وبطاقات الوصف يمكن ذلك من خلال الدخول على موقع جامعة أسوان على شبكة الانترنت.

 

ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد ميعاد هذا الإعلان أو الغير مستوفاه أو التي ترد بالبريد.

تعلن جامعة أسوان عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم ببعض كلياتها

تنويه

بناء على نتيجة فحص الشكاوى الواردة للجامعة بسبب شرط السن الوارد بالاعلان وتطبيقا لصحيح القفقد وافق ا.د/رئيس الجامعة على إلغاء هذا الشرط وذلك وفقا لما استقرت عليه أحكام القضاء الإدارى القانون.

------------------------------------------------------------------------------------------------------------

 

التقديم اعتباراً من يوم السبت الموافق18/6/2016 حتى 2/7/2016 من الساعة 9.30صباحاً وحتى12.30ظهراً

جامعة أسوان

تعلن جامعة أسوان عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم ببعض كلياتها على النحو التالي:-

أولا:- كلية الطب التقديم بالإدارة العامة لشئون العاملين بصحارى:-

  1. وظائف مدرس بالأقسام الأكاديميةالآتية:- (الطفيليات الطبية - الفارماكولوجي-الكيمياء الحيوية - الهستولوجي- الطب الشرعى- صحة عامة)
  2. وظائف معيد بالأقسام والتخصصات الإكلينيكية الآتية:- (جراحة المخ والأعصاب – جراحة قلب وصدر)
  3. وظائف مدرس مساعد بالأقسام والتخصصات الإكلينيكية الآتية:-(تخاطب – سمعيات - علاج أورام وطب نووى- روماتيزم وعلاج طبيعى)
  4. وظائف مدرس مساعد من خريجى إحدى كليات الطب دفعة 2007 وما بعدها بالأقسام والتخصصات الإكلينيكية الآتية:-(الأشعة التشخيصية - طب وجراحة العيون)
  5. وظائف مدرس بالأقسام والتخصصات الإكلينيكية الآتية:- (جراحة عظام – جراحة مسالك بولية - جراحة أذن وانف وحنجرة- جراحة القلب والصدر -أمراض سمعيات - أمراض تخاطب- -أمراض نفسية- روماتيزم وعلاج طبيعي)
  6. مدرس علاج أورام وطب نووى:(تخصص فيزياء طبية)
  7. استاذ مساعد بقسم جراحة القلب والصدر.

                          الشروط

بالنسبة لوظيفة معيد:-

يشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على بكالوريوس الطب والجراحة مــن إحدى كليات الطــب بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972دفعة 2010 وما بعدها وان يكون قد أمضى فترة طبيب مقيم بإحدى المستشفيات الجامعية لمدة لا تقل عن (24) شهر كاملة وفعلية قضيت بمستشفى  جامعى فى ذات التخصص المطلوب0

بالنسبة لوظيفة مدرس مساعد:-

يشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على بكالوريوس الطب والجراحة مــن إحدى كليات الطــب بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 حسب بيان الدفعة المحدد قرين كل تخصص وان يكون قد أمضى فترة طبيب مقيم بإحدى المستشفيات الجامعية لمدة لا تقل عن (24) شهر كاملة وفعلية قضيت بمستشفى جامعي في ذات التخصص المطلوب وان يكون حاصلا على الماجستير في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالة الماجستير ويفضل من لديه شهادات خبرة متميزة ومهارات محددة في المجال الإكلينيكي في تخصصه ويفضل أن تكون بإحدى المستشفيات أو المراكز الجامعية

وبالنسبة لوظيفة مدرس:-

ان يكون حاصلا بكالوريوس الطب والجراحة من إحدى كليات الطب بالجامعات المصرية الخاضعة لقانون49لسنة1972او ما يعادلها وان يكون حاصلا على الماجستير والدكتوراه في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالتي الماجستير والدكتوراه وبالنسبة للتخصصات الإكلينيكية يفضل من لديه شهادات خبرة متميزة ومهارات محددة في المجال الإكلينيكي في تخصصه ويفضل أن تكون بإحدى المستشفيات أو المراكز الجامعية

وبالنسبة لوظيفة مدرس علاج أورام وطب نووى (تخصص فيزياء طبية):-

يشترط الحصول على دكتوراه فى  الفيزياء الحيوية الطبية.

وبالنسبة لوظيفة أستاذ مساعد :-

يُضاف للشروط المطلوب توافرها فى المدرسين ما يلى:-

أن يكون قد مر على حصوله على الدرجة الجامعية الأولى ثلاثة عشر سنة وان يكون قد مر على حصوله على الدكتوراه خمس سنوات على الأقل ويفضل من اجتاز تقييم اللجنة العلمية الدائمة بصلاحيته للحصول على درجة أستاذ مساعد او ما يعادلها على ان يتقدم بكل الانتاج العلمى اللازم للترقية الاستاذ مساعد.

تقدم الطلبات على استمارة 167ع0ح باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية الطب في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر مرفقا به المستندات والاوراق التالية:-

بالنسبة لوظيفة معيد

السيرة الذاتية- أصل شهادة البكالوريوس– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة تأدية الامتياز – أصل شهــادة قضـاء فترة النيابة طبيب مقيم مدة لا تقل عن24شهر بمستشفى جامعي – صورة طبق الاصل من قرار التعيين طبيب مقيم بمستشفى جامعى – صورة طبق الاصل من قرار إنتهاء التعيين طبيب مقيم بمستشفى جامعى (إن وجد) - الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

بالنسبة لوظيفة مدرس مساعد:-

السيرة الذاتية- أصل شهادة البكالوريوس– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- أصل شهادة الماجستير- شهادة تأدية الامتياز - أصل خطاب التزكية معتمد من المشرف على رسالة الماجستير ومختوم بخاتم الشعار الخاص بالجامعة التابع لها المشرف-نسخة من رسالة الماجستير شهــادة قضـاء فترة النيابة طبيب مقيم مدة لا تقل عن24شهر بمستشفى جامعي – صورة طبق الاصل من قرار التعيين طبيب مقيم بمستشفى جامعى – صورة طبق الاصل من قرار إنتهاء التعيين طبيب مقيم بمستشفى جامعى (إن وجد) - الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

وبالنسبة لوظيفة مدرس:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة البكالوريوس– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- أصل خطاب التزكية معتمد من المشرف على رسالة الماجستير ومختوم بخاتم الشعار الخاص بالجامعة التابع لها المشرف(ان وجد)-نسخة من رسالة الماجستير شهــادة قضـاء فترة النيابة طبيب مقيم مدة لا تقل عن24شهر بمستشفى جامعي وصورة طبق الاصل من قرار التعيين طبيب مقيم بمستشفى جامعى و صورة طبق الاصل من قرار إنتهاء التعيين طبيب مقيم بمستشفى جامعى (إن وجدت هذه المستندات) - الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

وبالنسبة لوظيفة أستاذ مساعد:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة البكالوريوس– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –الإنتاج العلمي والأبحاث العلمية التالية للحصول على الدكتوراه - موافقة اللجنة العلمية الدائمة بمنحه درجة استاذ مساعد او ما يعادلها فى التخصص المعلن عنه  - تقرير اللجنة العلمية الدائمة –الشهـادات العلميــة الحاصل عليها والشهادات الدالة على الخبرة والوظائف السابقـة3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- - الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

3 نسخ من الإنتاج العلمي والأبحاث العلمية التالية للحصول على الدكتوراه – الشهـادات العلميــة الحاصل عليها والشهادات الدالة على الخبرة والوظائف السابقـة.

الشروط العامة

يشترط ان يكون المتقدم مستوفيا كافة الشروط الــواردة بالقانــون رقم 49 لسنة 1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحتـه التنفيذيــة وتعديلاتهمــا والقوانين الاخرى المنظمة لشئون الوظيفة العامة والضوابط  المعمول بها الصادرة عن المجلس الاعلى للجامعات ،وعلى السادة العاملين بالحكومة المتقدمين للإعلان التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم ويشترط الالتزام المطلق من المتقدم للإقامة بمحافظة أسوان دون التزام الجامعة بتوفير سكن ويمكن الاطلاع على تفصيلات الإعلان والشروط تفصيلا على موقع جامعة اسوان0

التقديم باليد وشخصى ولن يلتفت للطلبات التي ترد بالبريد أو قبل نشر الإعلان أو بعد المواعيد أو الغير مستوفاة وفى كل الاحوال يفضل من لديه محل إقامة ثابت بمحافظة أسوان.

ثانياً:-كلية العلوم بمقر الكلية بصحارى:-

وظيفة مدرس بقسم علم الحيوان تخصص تشريح مقارن فقاريات

الشروط

ان يكون حاصلا على الدرجة الجامعية الاولى من إحدى كليات العلوم بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 فى التخصص المعلن عنه وكذلك الماجستير والدكتوراه وان يكون حاصلا على الماجستير والدكتوراه في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالتى الماجستير والدكتوراه.

تقدم الطلبات على استمارة 167ع0ح باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية العلوم في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر مرفقا به المستندات والاوراق التالية:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة المؤهل الجامعى الاول– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

الشروط العامة

يشترط ان يكون المتقدم مستوفيا كافة الشروط الــواردة بالقانــون رقم 49 لسنة 1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحتـه التنفيذيــة وتعديلاتهمــا والقوانين الاخرى المنظمة لشئون الوظيفة العامة والضوابط  المعمول بها الصادرة عن المجلس الاعلى للجامعات ، وعلى السادة العاملين بالحكومة المتقدمين للإعلان التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم ويشترط الالتزام المطلق من المتقدم للإقامة بمحافظة أسوان دون التزام الجامعة بتوفير سكن ويمكن الاطلاع على تفصيلات الإعلان والشروط تفصيلا على موقع جامعة اسوان0

التقديم باليد وشخصي ولن يلتفت للطلبات التي ترد بالبريد أو قبل نشر الإعلان أو بعد المواعيد أو الغير مستوفاة وفى كل الاحوال يفضل من لديه محل إقامة ثابت بمحافظة أسوان.

ثالثاً:-كلية التربية النوعية بمقر الكلية بناحية النفق:-

  1. وظيفة معيد بقسم الاعلام التربوى بالتخصصات الآتية:-

(عدد(1)معيد تخصص فنون مسرحية – عدد(1)معيد تخصص إذاعة وتليفزيون)

  1. وظائف مدرسين ببعض أقسام وتخصصات الكلية:-

أولاً:- مدرسين بقسم التربية الموسيقية فى التخصصات التالية:-

(بيانو – تأليف ونظريات – صولفيج (عربى / غربى ))

ثانياً:- مدرسين بقسم التربية الفنية فى التخصصات التالية:-

(طباعة – خزف – تصوير)

ثالثاً:- مدرسين بقسم الاقتصاد المنزلى فى التخصصات التالية:-

(تغذية وعلوم الاطعمة – ملابس ونسيج – إدارة اعمال المنزل والمؤسسات)

رابعاً:- مدرس بقسم تكنولوجيا التعليم.

  • - مدرس بقسم الاعلام التربوى فى التخصصات الآتية:-

(مدرس تخصص فنون مسرحية – مدرس تخصص إذاعة وتليفزيون)

سادساً:- وظيفة استاذ مساعد بقسم تكنولوجيا التعليم

الشروط

بالنسبة لوظيفة معيد:-

يشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على بكالوريوس التربية النوعية مــن إحدى كليات التربية النوعية بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972دفعة 2014 وفى احد مجال التخصصين المعلن عنهما وان يكون مستوفيا كافة الشروط والضوابط الواردة بقانون49لسنة1972فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

بالنسبة لوظائف المدرسين:-

ان يكون حاصلا على الدرجة الجامعية الاولى من إحدى كليات التربية النوعية بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 فى التخصص المعلن عنه وكذلك الماجستير والدكتوراه وان يكون حاصلا على الماجستير والدكتوراه في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالتى الماجستير والدكتوراه.

وبالنسبة لوظيفة استاذ مساعد:-

أن يكون حاصلاً على الدرجه الجامعية الاولى من إحدى كليات التربية النوعية بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 وان يكون قد مر على حصوله على الدرجة الجامعية الأولى ثلاثة عشر سنة على الاقل وان يكون قد مر على حصوله على الدكتوراه خمس سنوات على الأقل وان يكون حاصلاً على تقرير من اللجنة العلمية الدائمة بصلاحيته بالحصول على اللقب العلمى لوظيفة استاذ مساعد تخصص تكنولوجيا تعليم وان يكون لديه خبرة تدريسية فى مجال التخصص المطلوب بإحدى كليات التربية النوعية بإحدى الجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 لا تقل عن سنتين.

تقدم الطلبات على استمارة 167ع0ح باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية التربية النوعية في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر مرفقا به المستندات والاوراق التالية:-

بالنسبة لوظائف مدرسين:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة المؤهل الجامعى الاول– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

وبالنسبة لوظيفة أستاذ مساعد:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة البكالوريوس– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –الإنتاج العلمي والأبحاث العلمية التالية للحصول على الدكتوراه – أصل تقرير اللجنة العلمية الدائمة بصلاحيته للحصول على اللقب العلمى لوظيفة استاذ مساعد او ما يعادلها فى التخصص المعلن عنه  -الشهـادات العلميــة الحاصل عليها والشهادات الدالة على الخبرة التدريسية بإحدى الجامعات المصرية والوظائف السابقـة- 3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- - الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

الشروط العامة

يشترط ان يكون المتقدم مستوفيا كافة الشروط الــواردة بالقانــون رقم 49 لسنة 1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحتـه التنفيذيــة وتعديلاتهمــا والقوانين الاخرى المنظمة لشئون الوظيفة العامة والضوابط  المعمول بها الصادرةعن المجلس الاعلى للجامعات ، وعلى السادة العاملين بالحكومة المتقدمين للإعلان التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم ويشترط الالتزام المطلق من المتقدم للإقامة بمحافظة أسوان دون التزام الجامعة بتوفير سكن ويمكن الاطلاع على تفصيلات الإعلان والشروط تفصيلا على موقع جامعة اسوان0

التقديم باليد وشخصي ولن يلتفت للطلبات التي ترد بالبريد أو قبل نشر الإعلان أو بعد المواعيد أو الغير مستوفاة وفى كل الاحوال يفضل من لديه محل إقامة ثابت بمحافظة أسوان .

رابعاً:- كلية الألسن التقديم بمقر الادارة العامة لشئون العاملين بالجامعة بصحارى:-

  1. وظيفة مدرس مساعد بقسم اللغة الروسية تخصص( لغويات – أدب)
  2. وظيفة مدرس مساعد بقسم اللغة الصينية تخصص( لغويات – أدب)

الشروط

يشترط في المتقدم أن يكون مستوفيا كافة الشروط الواردة بالقانون رقم 49لسنة1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما ، وان يكون حاصلا على ليسانس الألسن فى التخصص المطلوب مــن إحدى كليات الالسن بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 دفعة 2011 وما بعدها وان يكون حاصلا على الماجستير فى التخصص المطلوب.

تقدم الطلبات على استمارة 167ع0ح باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية الالسن في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر مرفقا به المستندات والاوراق التالية:-

السيرة الذاتية- أصل شهادة المؤهل– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة-  أصل شهادةالماجستير – أصل خطاب التزكية معتمد  بخاتم الجامعة التابع لها المشرف - الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة. 

الشروط العامة

يشترط ان يكون المتقدم مستوفيا كافة الشروط الــواردة بالقانــون رقم 49 لسنة 1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحتـه التنفيذيــة وتعديلاتهمــا والقوانين الاخرى المنظمة لشئون الوظيفة العامة والضوابط  المعمول بها الصادرةعن المجلس الاعلى للجامعات ،وعلى السادة العاملين بالحكومة المتقدمين للإعلان التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم ويشترط الالتزام المطلق من المتقدم للإقامة بمحافظة أسوان دون التزام الجامعة بتوفير سكن ويمكن الاطلاع على تفصيلات الإعلان والشروط تفصيلا على موقع جامعة اسوان0

التقديم باليد وشخصي ولن يلتفت للطلبات التي ترد بالبريد أو قبل نشر الإعلان أو بعد المواعيد أو الغير مستوفاة . وفى كل الاحوال يفضل من لديه محل إقامة ثابت بمحافظة أسوان.

خامساً:- كلية الزراعة والموارد الطبيعية التقديم بمقر الكلية بصحارى:-  

  1. معيد كيمياء حيوية زراعية بقسم التكنولوجيا الحيوية.
  2. معيد ميكروبولوجيا زراعية بقسم التكنولوجيا الحيوية.
  3. وظائف مدرسين بقسم البساتين بتخصصات (الفاكهة –الخضر –الزينة )
  4. وظيفة مدرسبقسم وقاية النبات.
  5. وظيفة مدرسبقسم أمراض النبات.
  6. وظيفة استاذ مساعد تخصص تربية محاصيل.
  7. وظيفة استاذ مساعد تخصص وراثة.

الشروط

بالنسبة لوظيفة معيد:-

يشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على بكالوريوس الزراعة مــن إحدى كليات الزراعة بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972دفعة 2014 وفى مجال التخصصين المعلن عنهما وان يكون مستوفيا كافة الشروط والضوابط الواردة بقانون49لسنة1972فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

وبالنسبة لوظائف المدرسين:-

ان يكون حاصلا على الدرجة الجامعية الاولى من إحدى كليات الزراعة بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 فى التخصص المعلن عنه وكذلك الماجستير والدكتوراه وان يكون حاصلا على الماجستير والدكتوراه في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالتى الماجستير والدكتوراه.

وبالنسبة لوظيفة استاذ مساعد:-

أن يكون حاصلاً على الدرجه الجامعية الاولى من إحدى كليات الزراعة بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 وان يكون قد مر على حصوله على الدرجة الجامعية الأولى ثلاثة عشر سنة على الاقل وان يكون قد مر على حصوله على الدكتوراه خمس سنوات على الأقل وان يكون لديه من الابحاث والانتاج العلمى ما يؤهله للحصول  على تقرير من اللجنة العلمية الدائمة بصلاحيته بالحصول على اللقب العلمى لوظيفة استاذ مساعد فى التخصص المعلن عنه وان يكون لديه خبرة تدريسية فى مجال التخصص المطلوب بإحدى كليات الزراعة بإحدى الجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 لا تقل عن سنتين.

تقدم الطلبات على استمارة 167ع0ح باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية الزراعة والموارد الطبيعية في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر مرفقا به المستندات والاوراق التالية:-

بالنسبة لوظائف مدرسين:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة المؤهل الجامعى الاول– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

وبالنسبة لوظيفة أستاذ مساعد:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة البكالوريوس– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –الإنتاج العلمي والأبحاث العلمية التالية للحصول على الدكتوراه -الشهـادات العلميــة الحاصل عليها والشهادات الدالة على الخبرة والوظائف السابقـة- 3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- - الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

الشروط العامة

يشترط ان يكون المتقدم مستوفيا كافة الشروط الــواردة بالقانــون رقم 49 لسنة 1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحتـه التنفيذيــة وتعديلاتهمــا والقوانين الاخرى المنظمة لشئون الوظيفة العامة والضوابط  المعمول بها الصادرةعن المجلس الاعلى للجامعات ، وعلى السادة العاملين بالحكومة المتقدمين للإعلان التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم ويشترط الالتزام المطلق من المتقدم للإقامة بمحافظة أسوان دون التزام الجامعة بتوفير سكن ويمكن الاطلاع على تفصيلات الإعلان والشروط تفصيلا على موقع جامعة اسوان0

التقديم باليد وشخصي ولن يلتفت للطلبات التي ترد بالبريد أو قبل نشر الإعلان أو بعد المواعيد أو الغير مستوفاة وفى كل الاحوال يفضل من لديه محل إقامة ثابت بمحافظة أسوان.

سادساً:- كلية تكنولوجيا المصايد والاسماك التقديم بمقر الادارة العامة لشئون العاملين بالجامعة بصحارى:-

وظائف مدرسين بالاقسام والتخصصات الآتية:-

1- مدرس بقسم العلوم الهندسية تخصص هندسة بحرية.

يشترط ان يكون المتقدم حاصلا على المؤهل الجامعى الاول وباقى المؤهلات اللازمة للتعيين من إحدى كليات الهندسة تخصص هندسة بحرية وعمارة سفن بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وان يكون حاصلا على الماجستير والدكتوراه في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالتي الماجستير والدكتوراه.

2- مدرس بقسم المصايد السمكية فى التخصصات الآتية:-

( تخصص بيولوجيا المصايد – طرق الصيد – ديناميكا التجمعات السمكية)

يشترط ان يكون المتقدم حاصلا على المؤهل الجامعى الاول من إحدى كليات العلوم بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وان يكون حاصلا على الماجستير والدكتوراه في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالتي الماجستير والدكتوراه.

3-مدرس بقسم الملاحة في احدى تخصصات الملاحة البحرية

4-مدرس مساعد بقسم الملاحة في احدى تخصصات الملاحة البحرية

يشترط ان يكون المتقدم حاصلا على المؤهل الجامعى الاول وباقى المؤهلات اللازمة للتعيين وعلى الماجستير والدكتوراه في مجال التخصص المطلوب.

الشروط

يشترط ان يكون المتقدم حاصلا على المؤهل الجامعى الاول وباقى المؤهلات اللازمة للتعيين بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وان يكون حاصلا على الماجستير والدكتوراه في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالتي الماجستير والدكتوراه.

تقدم الطلبات على استمارة 167ع0ح باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية كلية تكنولوجيا المصايد والاسماك في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر مرفقا به المستندات والاوراق التالية:-

بالنسبة لوظيفة مدرس مساعد:-

السيرة الذاتية- أصل شهادة البكالوريوس– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- أصل شهادة الماجستير- شهادة تأدية الامتياز - أصل خطاب التزكية معتمد من المشرف على رسالة الماجستير ومختوم بخاتم الشعار الخاص بالجامعة التابع لها المشرف-نسخة من رسالة الماجستير - الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

وبالنسبة لوظيفة مدرس:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة البكالوريوس– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

الشروط العامة

يشترط ان يكون المتقدم مستوفيا كافة الشروط الــواردة بالقانــون رقم 49 لسنة 1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحتـه التنفيذيــة وتعديلاتهمــا والقوانين الاخرى المنظمة لشئون الوظيفة العامة والضوابط  المعمول بها الصادرةعن المجلس الاعلى للجامعات ، وعلى السادة العاملين بالحكومة المتقدمين للإعلان التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم ويشترط الالتزام المطلق من المتقدم للإقامة بمحافظة أسوان دون التزام الجامعة بتوفير سكن ويمكن الاطلاع على تفصيلات الإعلان والشروط تفصيلا على موقع جامعة اسوان0

التقديم باليد وشخصي ولن يلتفت للطلبات التي ترد بالبريد أو قبل نشر الإعلان أو بعد المواعيد أو الغير مستوفاة وفى كل الاحوال يفضل من لديه محل إقامة ثابت بمحافظة أسوان.

سابعاً:-كلية التجارة التقديم بمقر الكلية ناحية ابوالريش:-

وظائف مدرسين بالاقسام والتخصصات الآتية:-

  1. مدرس محاسبة لغة إنجليزية.
  2. مدرس اقتصاد لغة إنجليزية.
  3. مدرس إدارة لغة إنجليزية.
  4. مدرس محاسبة لغة عربية.
  5. مدرس إدارة لغة عربية
    ان يكون حاصلا على الدرجة الجامعية الاولى من إحدى التجارة بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 فى التخصص المعلن عنه وكذلك الماجستير والدكتوراه وان يكون حاصلا على الماجستير والدكتوراه في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالتى الماجستير والدكتوراه وبالنسبة للتخصصات اللغة الانجليزية يشترط ان تكون رسالتى الماجستير والدكتوراه باللغة الانجليزية.

تقدم الطلبات على استمارة 167ع0ح باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية التجارة في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر مرفقا به المستندات والاوراق التالية:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة المؤهل الجامعى الاول– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

الشروط العامة

يشترط ان يكون المتقدم مستوفيا كافة الشروط الــواردة بالقانــون رقم 49 لسنة 1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحتـه التنفيذيــة وتعديلاتهمــا والقوانين الاخرى المنظمة لشئون الوظيفة العامة والضوابط  المعمول بها الصادرةعن المجلس الاعلى للجامعات ، وعلى السادة العاملين بالحكومة المتقدمين للإعلان التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم ويشترط الالتزام المطلق من المتقدم للإقامة بمحافظة أسوان دون التزام الجامعة بتوفير سكن ويمكن الاطلاع على تفصيلات الإعلان والشروط تفصيلا على موقع جامعة اسوان0

التقديم باليد وشخصي ولن يلتفت للطلبات التي ترد بالبريد أو قبل نشر الإعلان أو بعد المواعيد أو الغير مستوفاة وفى كل الاحوال يفضل من لديه محل إقامة ثابت بمحافظة أسوان. .

ثامناً:-كلية دار العلوم التقديم بمقر الادارة العامة لشئون العاملين بالجامعة بصحارى:-:-

وظائف مدرسين بالاقسام والتخصصات الآتية:-

أولاً:- قسم النحو والصرف والعروض.

عدد 2 مدرس بقسم النحو والصرف والعروض.

ثانياً:- قسم علم اللغة والدراسات السامية والشرقية.

عدد 1 مدرس تخصص لغة عبرية.

عدد 1 مدرس تخصص لغة فارسية.

عدد 1 مدرس تخصص علم اللغة

ثالثاً:- قسم بقسم البلاغة والنقد الادبى والادب المقارن.

عدد 2 مدرس تخصص بلاغة.

عدد 1 مدرس تخصص أدب مقارن.

رابعاً:- قسم الشريعة الاسلامية.

عدد 1 مدرس تخصص أصول فقه.

عدد 1 مدرس تخصص تفسير وعلوم القرآن.

عدد 1 مدرس تخصص حديث.

خامساً:-بقسم الفلسفة الإسلامية.

عدد 1 مدرس تخصص فلسفة أخلاق.

عدد 1 مدرس تخصص علم الكلام.

عدد 1 مدرس تخصص فلسفة إسلامية ومقارنة أديان

 

وظيفة استاذ مساعد فقه اسلامى بقسم الشريعة الاسلامية

الشروط

بالنسبة للمدرسيين:

يشترط ان يكون المتقدم حاصلا على المؤهل الجامعى الاول وباقى المؤهلات اللازمة للتعيين فى التخصص المطلوب من إحدى كليات دار العلوم أو الآداب بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وان يكون حاصلا على الماجستيروالدكتوراه في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالتي الماجستيروالدكتوراه،السن لا يزيد على45سنة فى تاريخ الاعلان.

وبالنسبة لوظيفة استاذ مساعد:-

أن يكون حاصلاً على الدرجه الجامعية الاولى من إحدى كليات دار العلوم بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 وان يكون قد مر على حصوله على الدرجة الجامعية الأولى ثلاثة عشر سنة على الاقل وان يكون قد مر على حصوله على الدكتوراه خمس سنوات على الأقل وان يكون حاصلاً على تقرير من اللجنة العلمية الدائمة بصلاحيته بالحصول على اللقب العلمى لوظيفة استاذ مساعد فى التخصص المطلوب وان يكون لديه خبرة تدريسية فى مجال التخصص المطلوب  بإحدى الجامعات المصرية الخاضعة للقانون49لسنة1972 لا تقل عن سنتين.

تقدم الطلبات على استمارة 167ع0ح باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية دار العلوم في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر مرفقا به المستندات والاوراق التالية:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :-

بالنسبة للمدرسيين:

السيرة الذاتية- شهادة المؤهل الجامعى الاول– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

وبالنسبة لوظيفة أستاذ مساعد:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة البكالوريوس– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –الإنتاج العلمي والأبحاث العلمية التالية للحصول على الدكتوراه – أصل تقرير اللجنة العلمية الدائمة بصلاحيته للحصول على اللقب العلمى لوظيفة استاذ مساعد او ما يعادلها فى التخصص المعلن عنه  -الشهـادات العلميــة الحاصل عليها والشهادات الدالة على الخبرة التدريسية فى إحدى الجامعات المصرية والوظائف السابقـة- 3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- - الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

الشروط العامة

يشترط ان يكون المتقدم مستوفيا كافة الشروط الــواردة بالقانــون رقم 49 لسنة 1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحتـه التنفيذيــة وتعديلاتهمــا والقوانين الاخرى المنظمة لشئون الوظيفة العامة والضوابط  المعمول بها الصادرةعن المجلس الاعلى للجامعات ، وعلى السادة العاملين بالحكومة المتقدمين للإعلان التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم ويشترط الالتزام المطلق من المتقدم للإقامة بمحافظة أسوان دون التزام الجامعة بتوفير سكن ويمكن الاطلاع على تفصيلات الإعلان والشروط تفصيلا على موقع جامعة اسوان0

التقديم باليد وشخصي ولن يلتفت للطلبات التي ترد بالبريد أو قبل نشر الإعلان أو بعد المواعيد أو الغير مستوفاه وفى كل الاحوال يفضل من لديه محل إقامة ثابت بمحافظة أسوان.

تاسعاً:-معهد الدراسات والبحوث الافريقية التقديم بمقر الادارة العامة لشئون العاملين بالجامعة بصحارى:-:-

1- وظائف مدرسين بالأقسام والتخصصات الآتية:-

أولاً:- قسم الجغرافيا:-

1- مدرس جغرافيا طبيعية .

2- مدرس جغرافيا بشرية .

ثانياً:-قسم التاريخ:-

1- مدرس تاريخ قديم.

2- مدرس تاريخ اسلامى.

3- مدرس تاريخ حديث ومعاصر.

ثالثاً:-قسم السياسة والاقتصاد:-

1- مدرس سياسة.

2- مدرس اقتصاد.

رابعاً:- قسم الانثروبولوجيا:-

1- مدرس إنثروبولوجيا طبيعية.

2- مدرس إنثروبولوجيا إجتماعية.

3- مدرس إنثروبولوجيا ثقافية.

خامساً:- قسم اللغات الافريقية:-

  1. مدرس لغات افريقية تخصص دراسات لغوية
  2. مدرس لغات افريقية تخصص دراسات أدبية

1- وظيفة أستاذ مساعد تاريخ قديم.

الشروط

بالنسبة لوظائف المدرسين:-

يشترط أن يكون المتقدم حاصلا على الماجستير والدكتوراه في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالتي الماجستير والدكتوراه وان تكون دراسته لها علاقة وثيقة بتخصصات المعهد وهى الدراسات الأفريقية ودول حوض النيل.

وبالنسبة لوظيفة استاذ مساعد:-

أن يكون قد مر على حصوله على الدرجة الجامعية الأولى ثلاثة عشر سنة على الأقل وان يكون قد مر على حصوله على الدكتوراه خمس سنوات على الأقل وان يكون لديه من الأبحاث والإنتاج العلمي ما يؤهله للحصول  على تقرير من اللجنة العلمية الدائمة بصلاحيته بالحصول على اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد ، وان يكون المتقدم حاصلا على الماجستير والدكتوراه في مجال التخصص المطلوب بما فيها رسالتي الماجستير والدكتوراه وان تكون كافة دراساته لها علاقة وثيقة بتخصصات المعهد وهى الدراسات الأفريقية ودول حوض النيل ويفضل من هو حاصل على الدكتوراه من احد معاهد الدراسات الأفريقية التابعة للجامعات المصرية الخاضعة  .

تقدم الطلبات على استمارة 167ع0ح باسم السيد الأستاذ الدكتو/ رئيس الجامعة في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر مرفقا به المستندات والاوراق التالية:-

بالنسبة لوظائف مدرسين:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة المؤهل الجامعي الأول– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنة.

وبالنسبة لوظيفة أستاذ مساعد:-

أصل +3 نسخ من المستندات الآتية :- السيرة الذاتية- شهادة البكالوريوس– شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة- شهادة الماجستير- شهادة الدكتوراه –الإنتاج العلمي والأبحاث العلمية التالية للحصول على الدكتوراه -الشهـادات العلميــة الحاصل عليها والشهادات الدالة على الخبرة والوظائف السابقـة- 3 نسخ من رسالة الدكتوراه – 3نسخ من رسالة الماجستير- - الموقف من التجنيـــد للذكور – عدد6 صـــور شخصيــة – صورة الرقــم القــومي- شهــادة الميـــلاد المميكنــة.

الشروط العامة

يشترط ان يكون المتقدم مستوفيا كافة الشروط الــواردة بالقانــون رقم 49 لسنة 1972 فى شأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحتـه التنفيذيــة وتعديلاتهمــا والقوانين الاخرى المنظمة لشئون الوظيفة العامة والضوابط  المعمول بها الصادرة عن المجلس الاعلى للجامعات ، وعلى السادة العاملين بالحكومة المتقدمين للإعلان التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم ويشترط الالتزام المطلق من المتقدم للإقامة بمحافظة أسوان دون التزام الجامعة بتوفير سكن ويمكن الاطلاع على تفصيلات الإعلان والشروط تفصيلا على موقع جامعة اسوان0

التقديم باليد وشخصي ولن يلتفت للطلبات التي ترد بالبريد أو قبل نشر الإعلان أو بعد المواعيد أو  الغير مستوفاة.وفى كل الاحوال يفضل من لديه محل اقامة فى محافظة أسوان.

لتحميل استمارة 167............167.pdf

أخبار الجامعة
IMAGE رئيس جامعة أسوان يتفقد لجان امتحانات كليتي التجارة والهندسة
الثلاثاء، 23 أيار 2017    By : Omnia Abdallah
قام رئيس جامعة أسوان الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد بتفقد بعض لجان كلية التجارة... Read More...
IMAGE طلاب كلية تجارة جامعة أسوان يطلقون مبادرة التبرع بالدم
الإثنين، 22 أيار 2017    By : Omnia Abdallah
في إطار المشاركة المجتمعية قام طلاب كلية التجارة بجامعة أسوان برئاسة الأستاذ... Read More...
IMAGE جامعة أسوان تعمل علي استقطاب الطلاب الوافدين تشجيعا للسياحة التعليمية
الإثنين، 22 أيار 2017    By : Omnia Abdallah
انعقد اليوم مجلس شئون التعليم والطلاب رقم (59 ) برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد غلاب... Read More...
IMAGE إعتماد أول معمل دولي للدراسات البيئية بجامعة أسوان
الإثنين، 22 أيار 2017    By : Omnia Abdallah
حصلت جامعة أسوان برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة بأعتماد أول... Read More...
الأحداث
المناقصات
العلاقات الثقافية
IMAGE وفاة الأستاذ الدكتور/ أبوالمجد محمود خليل
By:Omnia Abdallah الأحد، 20 تشرين2/نوفمبر 2016
    توفي إلي رحمة الله تعالي الأستاذ الدكتور/ أبوالمجد محمود خليل أستاذ طرق تدريس اللغه العربية بقسم... Read More...
IMAGE إعـــــلان بخصوص الاضاحى
By:Omnia Abdallah الإثنين، 15 آب/أغسطس 2016
  بمناسبة عيد الأضحى المبارك تعلن كلية الزراعة والموارد الطبيعية بجامعة أسوان عن فتح باب الحجز لعجول... Read More...
IMAGE تعلن جامعة أسوان عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية العالية ومديري العموم (بموازنة المستشفى الجامعى) بإدارات المستشفى
By:Mostafa Gendy & Safaa Omar الجمعة، 17 حزيران/يونيو 2016
التقديم اعتباراً من يوم السبت الموافق18/6/2016 حتى  2/7/2016 من الساعة 9.30صباحاً وحتى12.30ظهراً       تعلن... Read More...
IMAGE تعلن جامعة أسوان عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية العالية ومديري العموم (بموازنة قسم التعليم) بإدارات الجامعة
By:Mostafa Gendy & Safaa Omar الجمعة، 17 حزيران/يونيو 2016
التقديم اعتباراً من يوم السبت الموافق18/6/2016 حتى 2/7/2016 من الساعة 9.30صباحاً وحتى12.30ظهراً       تعلن... Read More...
IMAGE تعلن جامعة أسوان عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم ببعض كلياتها
By:Mostafa Gendy & Safaa Omar الجمعة، 17 حزيران/يونيو 2016
تنويه بناء على نتيجة فحص الشكاوى الواردة للجامعة بسبب شرط السن الوارد بالاعلان وتطبيقا لصحيح القفقد وافق... Read More...