f
ucretsiz pdf kitap islam Free web proxy instagram begeni hilesi

اليونسكو تفتح باب الترشح لجائزة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

 

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، عن فتح باب الترشح للمنافسة على جائزة اليونسكو التي تحمل أسم الملك حمد بن عيسى آل خليفة (ملك البحرين) لإستخدام تكنولوجيات المعلومات والإتصال في مجال التعليم.

وذكرت اليونسكو أن موضوع الجائزة لهذا العام 2016 سيكون إستخدام تكنولوجيا المعلومات والإتصال لتعليم المجموعات الأقل حظاً، وحددت الثلاثين من سبتمبر المقبل كآخر موعد لتقديم الترشحات.

وقال وزير التربية والتعليم البحريني د. ماجد النعيمي، إن هذه الجائزة الدولية جاءت بمبادرة من عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتم إنشاؤها بالتعاون بين مملكة البحرين ومنظمة اليونسكو منذ العام 2005 لمكافأة الأفراد والمؤسسات والمنظمات التي تنفّذ مشاريع وأنشطة معتمدة على أفضل الممارسات والإستخدامات المبتكرة لتكنولوجيا المعلومات والإتصال لتعزيز التعلم والتعليم والأداء التعليمي بشكل عام.

وجدير بالذكر ان تلك الجائزة ستقدم للمرة الثامنة في إحتفال رسمي سيقام في مقر منظمة اليونسكو في باريس في بداية عام 2017 لعدد (2) من الفائزين وقيمتها (25000) دولار أمريكي لكل فائز. ويمكن تحميل إستمارات الترشيح من خلال الموقع الرسمي لمنظمة اليونيسكو على الإنترنت ولمزيد من الاستفسار على البريد الإلكتروني This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it..علماُ بان آخر موعد لتقديم الترشيحات هو 30 سبتمبر 2016.

 

وللإطلاع على الإرشادات وكيفية الترشح من المرفقات التالية:        المرفق الأول  -   المرفق الثاني

 

 

 

 

 

2017 - جميع الحقوق محفوظه لجامعه اسوان

اتصل بنا

جامعة اسوان-مدينة صحارى-طريق المطار

 

 

 

صندوق البريد رقم:81528

تليفون:0973480901-0973480446

فاكس: 0973480449

 portal@aswu.edu.eg:البريد الالكترونى