f
ucretsiz pdf kitap islam Free web proxy bedava oyunlar oyun oyna

الإفتتاح الرئيسى لفاعليات المؤتمر الدولى العلمي الأول لقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي والكبد

تم إفتتاح فاعليات المؤتمر الدولى العلمى الأول بقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمى والكبد يوم الخميس الموافق 2 فبراير 2017 بقاعة فندق موفينبيك

تحت إشراف أ.د. إيهاب فوزى عبده - المشرف على القسم ورئيس المؤتمر وكان ذلك بحضور السيد أ.د. عبد القادر محمد عبد القادر - القائم بأعمال رئيس الجامعة والسيد أ.د. منصور محمد كباش - رئيس شرف المؤتمر والسيد أ.د. حسين الشريف - عميد كلية الطب والسيد الأستاذ. عبد الناصر محمد - سكرتير عام سيادة المحافظ اللواء أركان حرب/ مجدى حجازى نائباً عنه والبروفيسور/ Hubert Blume - بروفيسور بجامعة فرايبورج حيث إشتمل المؤتمر على العديد من الجلسات العلمية وإستعراض حيثيات المؤتمر بحضور جمع كبير من أساتذة الجامعات المصرية والتى وصل عددها إلى 9 جامعات بالإضافة إلى معهد الكبد القومى ومعهد أبحاث الأورام بالقاهرة وجامعة فرايبورج بألمانيا والسادة الأطباء من أسوان وغيرها من المحافظات المختلفة.

تم يوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2017 إختتام فاعليات المؤتمرحيث تم عقد عدد من الجلسات العلمية بحضورعدد كبير من أساتذة الجامعات المصرية وجمع كبير من أطباء محافظة أسوان والمحافظات الأخرى كما تحدث أ.د. إيهاب فوزى عبده - المشرف على القسم ورئيس المؤتمر فى النهاية عن ملخص فاعليات المؤتمر على مدار الثلاثة أيام وتوصيات المؤتمر الختامية.

2017 - جميع الحقوق محفوظه لجامعه اسوان

اتصل بنا

جامعة اسوان-مدينة صحارى-طريق المطار

 

 

 

صندوق البريد رقم:81528

تليفون:0973480901-0973480446

فاكس: 0973480449

 portal@aswu.edu.eg:البريد الالكترونى