معرض الكتاب

      تقوم جامعة أسوان تحت رعاية وزارة الثقافة بالعمل على تنظيم معارض الكتاب بصفة مستمرة، ويأتى ذلك إيمانًا منها بتيسير كافة السبل للإثراء اللغوى لدى أبناء الجامعة وتوفير متطلباتهم والذى من خلاله تشارك العديد من دور النشر على مدار الأعوام المختلفة.

    لقد أكّد الأستاذ الدكتور/ أيمن عثمان- القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان- أن معرض الكتاب الثانى الذى تُنظّمه وزارة الثقافة بالتعاون مع جامعة أسوان، خلال الفترة من 3 إلى 12 نوفمبر 2021، له أهمية كبرى فى توصيل عدد من المفاهيم الصحيحة لدى الشباب وحمايتهم من الغزو الفكرى.

معرض الكتاب الثانى.

ختام فعاليات معرض الكتاب بجامعة أسوان.

    صرّح الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب محمد – رئيس جامعة أسوان بتفقد معرض الكتاب بالجامعة ومتابعة تطبيق كافة الإجراءات الاِحترازية والوقائية عند دخول بوابة الجامعة وبوابات التعقيم الذاتى من اِرتداء الكمامات الطبية والحفاظ على مسافة التباعد الاِجتماعى وأعمال التعقيم والرش التي تجري بصفة دورية في منشآت الجامعة حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين بالجامعة وزائرى الجامعة خاصة فىِ ظل إقامة معرض الكتاب المقام بكلية الزراعة بالحرم الجامعي بصحاري.

غلاب يتفقد معرض الكتاب ويشدد على الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

إقبال كبير من الطلاب والجمهور بمعرض الكتاب

إفتتح الأستاذ الدكتور/ أحمد غــلاب محمد – رئيس جامعة أســوان اليوم معرض الكتاب الثاني الذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب وذلك بمقر الجامعة في مدينة أسوان الجديدة، ويستمر خلال الفترة من 19- 29 نوفمبر 2018.

رئيس جامعة أسوان يفتتح معرض الكتاب للعام الثانى على التوالى

طلاب كلية هندسة الطاقة يزورن معرض الكتاب بمقر الجامعة بأسوان الجديدة

قـام الأستاذ الدكتور/ أحمد غـلاب– رئيس جامعة أسـوان- اليوم الأربعاء الموافق 15/11/2017 بإفتتاح معرض الكتاب بمقر الجامعة بصحارى تحت رعاية وزارة الثقافة.

رئيس جامعة أسوان يفتتح معرض الكتاب بمقر الجامعة بصحارى

قيادات وزارة الثقافة يفتتحون معرض الكتاب بجامعة أسوان على النغمات النوبية