إنعقاد مجلس جامعة أسـوان وإشـادة المحافظ بما حققته الجامعة من إنشاءات وتصنفيات علمية

اِنعقد اليوم الإثنين مجلس جامعة أســـوان رقم (99) برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد غــلاب محمد – رئيس الجامعة، وبحضور اللواء/ أشرف عطية – محافظ أسوان، والأستاذ الدكتور/ أيمن عثمان – نائب رئيس الجامعة للدراسات والبحوث، و الأستاذ الدكتور/ مجدي محمد علي – نائب رئيس الجامعة لخدمة المحتمع وتنمية البيئة، و عمداء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة.
اِفتتح أعمال المجلس الأستاذ الدكتور/ أحمد غــلاب – رئيس جامعة أســـوان، بالترحيب باللواء/ أشرف عطية – محافظ أسوان وأعضاء المجلس.
أكد اللواء/ أشرف عطية – محافظ أســوان، علي أهمية دور الجامعة بالمحافظة لأنها تمثل بيت الخبرة ومدي التعاون الوثيق في مختلف المجالات التنموية بين الجامعة والمحافظة بما يمثلان وجهان لعملة واحدة.
حيث عبر اللواء/ أشرف عطية – محافظ أســوان، عن سعادته بما حققته جامعة أســوان من بنية تحتية ومنشآت جامعية التي تتم علي قدم وساق في ظل قيادة الأستاذ الدكتور/ أحمد غـــلاب، للجامعة وخاصة مسرح الجامعة  الذي وعقد به مجلس الجامعة، ومدي دور التعاون المثمر بين جامعة أسوان  ومحافظة أسوان ســواء في الإنشآت وفي منظومة التحول الرقمي وفي مختلف المجالات المشتركة وأشار إلي ما حققته الجامعة من التصنيف العالمي  والذي يعد إضافة للمحافظة بأسرها وهذه الجامعة العريقة تعد فخر للمحافظة جميعها.

وأضاف “غــــلاب” أن المجلس ناقش العديد من الموضوعات الهامه منها أهمية مشاركة الطـلاب في الأنشطة الطلابية في ظل جائحة  فيروس كورونا المستجد  مع تطبيق وإتخاذ جميع كافة الإجراءات الاِحترازية لمواجهة فيروس كورونا طبقاً لخطة الجامعة التي جاري تنفيذها منذ بداية العام الدارسي (2021 /2020).
وذكـر رئيس الجامعة دور الدعم اللامحدود من محافظ أسوان للجامعة وأنه عقد اليوم المجلس بقاعة مسرح الجامعة الذي يعد إضافة جديدة إلي منشآت الجامعة وستقام عليه الأنشطة الفنية والموسقية لطـلاب الجامعة حيث تبلغ مساحة المسرح (600) متر مربع ويضم (400) كرسي للحضور.
واِختتم المجلس أعماله بمنح بعض الدرجات العلمية من دكتوراه وماجستير لعــدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة.

 1,321 total views,  1 views today