مجلس الجامعة يناقش إِِنتظام الدراسة واِستعدادات الجامعة لإمتحانات الفصل الدراسى الأول

اِنعقد اليوم الثلاثاء مجلس جامعة أسوان رقم (113) برئاسة الأستاذ الدكتور/ أيمن محمود عثمان – القائم بأعمال رئيس الجامعة وبحضور عمداء الكليات ومستشارى رئيس الجامعة.

حيث اِفتتح أعمال المجلس الأستاذ الدكتور/ أيمن عثمان – رئيس الجامعة بالترحيب بالحضور وتقديم التهنئة للعمداء الجدد وناقش المجلس العديد من الموضوعات الهامة التى تخص العملية التعليمية والإنشائية بالجامعة، وأكد على تطبيق كافة الإجراءات الاِحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في مختلف كليات الجامعة مع الإلتزام بالجدول الزمنى للدراسة للعام الجامعى (2022/2021).

ويأتى ذلك ضمن خطة الجامعة لإِستعداد لإنطلاق ماراثون إمتحانات الفصل الدراسى الأول مع تطبيق توجيهات وزارة التعليم العالى والمجلس الأعلى للجامعات بالإنتهاء من حصول الطلاب والعاملين بالجامعة على لقاح فيروس كورونا والذى حققت به الجامعة معدلات طيبة مع تطبيق قرار المجلس الأعلى للجامعات أنه لايسمح لاى طالب دخول إمتحانات الفصل الدراسى الأول إلا بعد تقديم مايفيد من حصوله على المصل أو شهادة التطعيم.

وأضاف أيضًا التشديد على إرتداء الكمامات الطبية وتطبيق قياس درجة الحرارة للطلاب بمختلف الكليات ومع مراعاه كافة الإجراءات الاِحترازية في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد أو ما يستجد من أوبئة، حرصًا على سلامة الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وأختتم المجلس أعماله بمنح بعض الدرجات العلمية من دكتوراه وماجستير لعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة.