جامعة أسوان تشارك فى مبادرة المناخ مسئوليتى لنشر الوعى البيئى

        شهد اليوم الأحد الأستاذ الدكتور/ أيمن محمود عثمان مبادرة المناخ مسئوليتى والتى تُنظِّمها مديرية القوى العاملة، بالتعاون مع شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء، وذلك بمقر مركز التدريب بمنطقة صحارى.

        والتى أطلقها اللواء/ أشرف عطية- محافظ أسوان- وذلك بحضور المهندس/ هشام كمال- رئيس مجلس إدارة شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء- والمهندس/ أحمد صدقى- رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء بأسوان- والسيد/ محمد عزازى- مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة أسوان.

        وأكد الدكتور/ أيمن عثمان أنه تتكاتف جهود المؤسسات الحكومية بأسوان سواء العلمية أو الإنتاجية لزيادة الوعى البيئى والمناخى بين العاملين فى مختلف تلك المؤسسات والشركات من أجل بيئة أفضل وذلك تزامنًا مع إستضافة مصر لقمة المناخ العالمى بمدينة شرم الشيخ والتى ستكون محط أنظار العالم.

        وأضاف المهندس/ هشام كمال أن الهدف من المبادرة هو العمل على رفع الوعى البيئى والمناخى لدى العاملين بالشركة بمختلف القطاعات والعمل على ربط الأبحاث العلمية فى ذات الشأن بالصناعة ولتعظيم الإستفادة من التعاون بين جميع الجهات بالمحافظة.

        وأشار المهندس/ أحمد صدقى إلى تعريف العاملين بالشركة بمبادرة المناخ مسئوليتى ويأتى ذلك تزامنًا مع إستضافة مصر لقمة المناخ العالمى، والتى تهدف إلى وجود بيئة عمل آمنة، والسعى إلى رفع الوعى وترشيد إستهلاك الطاقة والحد من التلوث الصناعى حيث أنها مسئولية الجميع وتوفير بيئة آمنة فى ظل التغيرات المناخية التى يعانى منها العالم وخاصةً فى مجال الصناعة.

 354 total views,  4 views today