إستعدادات المدن الجامعية بجامعة أسوان لإستقبال طلاب الفصل الدراسى الثانى

       أنهت جامعة أسوان برئاسة الدكتور/ أيمن محمود عثمان- رئيس الجامعة- إستعداداتها لإستقبال الطلاب المغتربين بالمدن الجامعية المختلفة مع بداية الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى ٢٠٢٣/٢٠٢٢م.

       فى هذا الإطار قام الدكتور/ لؤى سعد الدين نصرت- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب- بمتابعة بالمدن الجامعية التابعة لجامعة أسوان حرصًا على سلامة الطلاب وتطبيقًا لكافة الإجراءات الإحترازية، كما تَفقّد المدينة الجامعية للطلاب فى أبوالريش.

      وقال الدكتور/ لؤى سعد الدين أن المدن الجامعية لجامعة أسوان، والتى يبلغ عددها 5 مدن، منها 3 للبنات وعدد 2 للطلاب البنين، كما تبلغ القدرة الإستيعابية للمدن ما يقرب من 3 آلاف طالب وطالبة من طلاب الجامعة موزعين كالتالى: عدد 194 طالبة بمدينة الطالبات بمنطقة السماد، وعدد972 طالبة بمدينة الطالبات بمنطقة صحارى، وعدد 612 طالبًا بمدينة الطلاب البنين بمنطقة أبو الريش.

       وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه يتم تسكين طلاب فرع الجامعة الجديد بمدينة أسوان الجديدة بمنطقة دار الضيافة بمجمع الفيلات والتى تستقبل 300 طالبًا من البنين، كما تُقدّم المدن الجامعية للطلاب خدمات إقامة وسكن وتغذية جيدة تتناسب مع الطلاب، من خدمات إنترنت وغيرها، لتوفير سبل الراحة والأمان لطلاب الجامعة.

Loading