جامعة أسوان تُكرّم طالب كلية الألسن الفائز بالمركز الأول”لأفضل نص مترجم من اللغة البرتغالية”بمسابقة شباب المترجمين

        أعلن الأستاذ الدكتور/ أيمن عثمان- رئيس جامعة أسوان- عن حصول الطالب/ كيرلس بخيت عوض- الطالب بالفرقة الثالثة بقسم اللغة البرتغالية بكلية الألسن جامعة أسوان- على المركز الأول “لأفضل نص مترجم من اللغة البرتغالية” وفوزه بجائزة قيمتها عشرة آلاف جنيه فى مسابقة شباب المترجمين.

        وهنأ اسيادته الطالب بالفوز بالمركز الأول وأيضًا أسرة كلية الألسن وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية على التطور الذى تشهده الكلية والعمل على الارتقاء بالمنظومة التعليمية بمختلف أقسام الكلية العلمية.

        وقام الدكتور/ لؤى سعد الدين نصرت- نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب- بتكريم الطالب كيرلس بخيت الفائز بالمركز الأول “لأفضل نص مترجم من اللغة البرتغالية” وذلك بحضور الدكتور/ أمين صلاح الدين- وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ ماجد الجبالى- رئيس القسم- والطلاب المشاركين بالمسابقة. وذلك على هامش إنعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب.

         وأشاد نائب رئيس الجامعة بجهود قسم اللغة البرتغالية بكلية الألسن وما يُقدّمه من خدمة متميزة على المستويين التعليمى والبحثى وفى ظل إهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية والثقافية المتنوعة. كما يضم القسم نخبة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم القادرين على إثراء الحركة العلمية والبحثية إلى جانب تمثيلهم المُشرّف لجامعة أسوان والتى حصدت من خلاله مراكز متقدمة من كافة المشاركات الطلابية فى العديد من المسابقات والمحافل العلمية والثقافية.

 277 total views,  1 views today