رئيس جامعة أسوان: يشهد ختام فاعليات برنامج توعية بريادة الأعمال لشباب المحافظة

      فى إطار دور جامعة أسوان المجتمعى تجاه البيئة المحيطة أختتم الأستاذ الدكتور/ أيمن محمود عثمان- رئيس جامعة أسوان- فاعليات “برنامج توعية بريادة الأعمال”، وذلك بحضور الدكتور/ مجدى محمد على- نائب رئيس الجامعة (السابق) ومستشار رئيس جامعة أسوان ومدير مركز مسار – وإسلام يوسف -مستشار رئيس الجامعة لشئون الاتحادات الطلابية- وعدد من أصحاب ريادة الأعمال من شباب الخريجين والطلاب.

      وأكد الأستاذ الدكتور/ أيمن عثمان على أهمية دور مركز مسار والذى عقد العديد من ورش العمل التى تعمل على تنمية وتطوير الأعمال لدعم المشروعات الناشئة والتكتلات الإنتاجية، كما عقد المركز دورتين متتاليتين؛ دورة يومى ١٨و١٩ يوليو وأخرى يومى ٢٠و٢١ يوليو لتوعية الطلاب والخريجين والشباب بمحافظة أسوان بريادة الأعمال.

       وأضاف الدكتور/ مجدى محمد على أنه قد شارك فى البرنامج ٢٥٠ فتاة وشاب من محافظة أسوان والمحافظات المجاورة الأقصر وقنا، كما يهدف مشروع مسار إلى تمكين الشباب إجتماعيًا وإقتصاديًا من خلال دعم أفكار الشباب وتحويلها إلى مشروعات قابلة للتنفيذ على أرض الواقع ويوفر خدمات غير مالية لأصحاب المشروعات الناشئة. ويأتى هذا فى إطار التعاون بين جامعة أسوان وشركة انروت للإستشارات.

 218 total views,  2 views today