رئيس جامعة أسوان يتفقد إمتحانات الفصل الدراسى الأول بكلية دار العلوم ويؤكد على سرعة إعلان النتائج

          قام اليوم الأستاذ الدكتور/ أيمن محمود عثمان- رئيس جامعة أسوان- بتفقد ومتابعة إمتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى ٢٠٢٣/٢٠٢٢م. وقد تابع سيادته أعمال إمتحانات كلية دار العلوم، برفقة الدكتور/ محمد أبو الشيخ- عميد الكلية- ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس، وذلك للإطمئنان على سير أعمال الإمتحانات، ومتابعة أعمال الإمتحانات بكلية دار العلوم والتى يؤديها ٥٠٢ طالب وطالبة، موزعين على الفرق الأربعة بالكلية.

          وأكّد الدكتور/ أيمن عثمان على سرعة الإنتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان النتائج للطلاب بالسرعة المطلوبة بمختلف كليات الجامعة، لتمكينهم من تسجيل المُقررات الدراسية مع بداية الفصل الدراسى الثانى بكافة الكليات التى تعمل بنظام الساعات المُعتمدة. والعمل على ضرورة الإنتهاء من كافة أعمال الصيانة خلال أجازة نصف العام الدراسى، والتأكد من توافر وجاهزية إشتراطات الأمان والسلامة المهنية بكافة المبانى والمنشآت الجامعية، حرصًا على سلامة الطلاب وكافة منتسبى جامعة أسوان، ويأتى ذلك فى إطار إستعداد الجامعة لبدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى.

          كما إطمأن رئيس الجامعة على تيسير كافة إمكانيات الكلية لراحة الطلاب، والعمل على أداء الإمتحانات فى أجواء مثالية من أجل توفير كافة سبل الراحة للطلاب. مع الإلتزام الكامل بالضوابط المنظمة لسير الإمتحانات داخل جميع اللجان، ومراقبة أعمال الكنترولات، ويأتى ذلك فى إطار المتابعة الدائمة والمستمرة للجان الإمتحانات بشكل يومى بمختلف كليات الجامعة والتى يبلغ عددها 18كلية ومعهدين، والتى يخوضهاواحد وثلاثون ألف طالب وطالبة بالجامعة.

 13,370 total views,  1 views today